منتديات شباب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتديات شباب

اهلا بكم في منتديات شباب

المواضيع الأخيرة

» طريقة سهلة لكشف الفيروسات
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالخميس فبراير 26, 2009 3:12 pm من طرف the-legend

» بعض رموز الكمبيوتر
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالأربعاء نوفمبر 28, 2007 2:20 pm من طرف the-legend

» توقيع اعضاء قسم رع
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 11:20 pm من طرف the-legend

» قوانين ميارزات الظل
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 4:19 pm من طرف DarkDevil

» التوقيع الخاص بقسم العملاقة
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 4:18 pm من طرف DarkDevil

» تحميل hamachii و طريقة استخدامة فى لعبة يوغى
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:42 pm من طرف DarkDevil

» شرح برنامج الهاماشى وكيفية اللعب أون لاين
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 3:38 pm من طرف DarkDevil

» توقيع اعضاء قسم سلايفر
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 1:28 pm من طرف DarkDevil

» انا عضو جديد
كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Emptyالثلاثاء نوفمبر 27, 2007 12:48 pm من طرف DarkDevil

التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

    كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا

    DarkDevil
    DarkDevil
    المدير
    المدير


    ذكر عدد الرسائل : 19
    الوطن : مصر
    وحوش المبارزة المفضلة لديك : jinzo
    السٌّمعَة : 0
    نقاط تقيم : 60090
    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Empty كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا

    مُساهمة من طرف DarkDevil الإثنين نوفمبر 26, 2007 10:41 pm

    كل القوانين

    (أرجو التثبيت لكي يكون المرجع الأساسي لقوانين اللعبة)
    طريقة لعب يوغي يوه!
    Yu-Gi-Oh! How to play

    التضحيات:
    · المستوى1-4يتم استدعائه بدون تضحية.
    · المستوى5-6يتم استدعائه بتضحية 1وحش أو أكثر.
    · المستوى7-9يتم استدعائه بتضحية 2وحش أو أكثر.
    · المستوى10-11يتم استدعائه بتضحية 3وحش أو أكثر.
    ...........استدعائات عادية.............
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    · وجود وحش على منطقة المعركة مع استخدام كرت طقوس لاستدعاء وحش.
    .............استدعائات طقوس(خاصة).............
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    · وجود وحشين أو أكثر مع استخدام كرت الإنصهار لاستدعاء وحش على شكل مشتق من الوحوش المدمجة.
    .............استدعائات دمج(خاصة).............
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    · استدعاء وحش إلى منطقة المعركة بفعل كرت سحر, فخ,أوتأثير وحش.
    ............استدعائات خاصة.............
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    · استدعاء وحش بفعل خاصية الوحش المُستدعَى(مثل:وجود في المقبرة 1وحش ضوء و ضلام و إخراجهما من اللعبة لاستدعاء وحش).
    .............استدعائات خاصة.............
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    · استدعاء وحوش التوكين وتكون عن طريق كروت(سحر, فخ, تأثيرات وحوش) حيث يكون وحش التوكين ليس كرت بل أي شيء رمزي مثلا هللات أو قروش أو دراهم أو أي شيء له وجهان حيث وحوش التوكين تكون معرفة من الكرت نفسه ويكون التوكين مكشوف دائما. فقط على اللاعب أن يختارإما أن يريده هجوم أو دفاع بختيار الوجه الذي يريده من الرمز أو تكون وضعيته أيضا معرفة من الكرت.
    .............استدعائات خاصة.............
    -----------------------------------------------------------------------------
    الكروت:
    · يجب أن يكون في يد اللاعب(ة)6كروت كحد أقصى(إلا إذا كان هناك كرت يمكنه من جعلها أكثر).
    · يجب أن تكون مجموعة ورق اللاعب(ة)40 إلى 80 كرت.ملحوظةSadتكون كروت الدمج مستقلة عن المجموعة ولا تعد من ضمن المجموعة وتوضع في منطقة <كروت الدمج>,وكذلك وحوش التوكين)
    · يمكن استدعاء وحش واحد(استدعاء عادي) في كل دور(مع العلم أن أقصى حد للوحوش هي5).
    · يمكن استدعاء وحش أو وحوش (استدعاء خاص) في الدور الواحد(مع العلم أن أقصى حد للوحوش هي5).
    · يمكن وضع كرت أو كروت سحر أو فخ في خانات <كروت السحر و الفخ>في الدور الواحد(مع العلم أن أقصى حد للكروت هي 5).
    · يتم تشغيل كروت الفخ عند بداية كل دورات عامة للعدو مثلSadدور السحب، دور الهجوم، ....،إلخ) ، ويتم استخدام كروت السحر و الفخ عند هجوم العدوأو وضع وحش أو تشغيل كرت أو غيرها.(راجع عنوان" سرعة كروت السحر و الفخ" في الأسفل).
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    الوحوش:
    نوع الكرت إذا كان لونه:
    1. برتقالي:كرت وحش ذو خاصية .
    2. أصفر:وحش عادي مع معلوماته الشخصية.
    3. أزرق:وحش يتم استدعائه بكرت الطقوس(وبعض الأحيان يكون له خاصية مع وجود كلمةeffect قريبة من نوع الوحش).
    4. بنفسجي:يتم استدعائه بالدمج (وبعض الأحيان يكون له خاصية مع وجود كلمةeffect قريبة من نوع الوحش).
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    أنواع الوحوش:[Fire-Wind-Water-Earth-Dark-Light]
    ]ضوء- ظلام- أرض – ماء – رياح- نار[
    أشكال الوحوش:[Dragon-SpellCaster-Zombie-Fiend-Fairy-Immotral-Fish-Aqua-SeaSerpent-Plant-Insect-Rock-Beast-(Winged-Beast)-(Beast-Warrior)-Warrior-Machine-Thunder- Divine -Pyro-Reptile-Dinosaur ].


    -----------------------------------------------------------------------------
    أنواع كروت السحر و الفخ:
    (كرت لا نهائي) يتم اسخدامه طيلة اللعبة ولا يُزال إلا بمؤثر مثل كرت سحر أو فخ كي يزيله أو بشرط من شروط هذا الكرت.
    (كرت إضافة) يتم إضافة هذا الكرت إلى وحش كي يقويه أو يجعله قابل لفعل ما أو غيرها.....
    (كرت معارض) يتم عندما يفعل كرت(فخ أو سحر)أوعند استدعاء( وحش) كي يبطل مفعوله أو يمنعه من استدعاء الوحش أو غيرها.......
    (كرت أرض الحلبة) يتم استعماله كي يغير نوع أرض الحلبة بالهدف من تقوية نوع من الوحوش.
    (كرت الاستعمال السريع) يتم استعمال الكرت على الفور دون الإنتظار دورة كاملة و يمكن تشغيله من اليد إلى المقبرة أو يمكن تشغيله بالطريقة العادية.
    (كرت طقوس) يتم استعماله لاستدعاء وحش بفعل كرت الطقوس.
    -----------------------------------------------------------------------------------------------
    فرص العدو للاستجابة على كروت الفخ والسحر:

    ملاحظة: (يمكن ان تشغل فخ عاكس بدل سحر فوري في رابط السلسلة 2
    -----------------------------------------------------------------------------
    سرعة كروت السحر والفخ:
    I- هذه أبطأ كروت السحر.(سرعة1).
    (سحر عادي- سحر إضافة- سحر أرض المعركة- سحر طقوس- تأثير وحش).
    هذه الكروت لا تستخدم ضد بعضها.
    -----------------------------------
    II-هذه الكروت تستخدم ضد بعضها البعض و ضد سرعة1.(سرعة2).
    (سحر استخدام فوري- فخ عادي- فخ مستمر- تأثير وحش).
    كروت السرعة2 و3 يمكن استخدامها ضد بعضها.
    -----------------------------------
    III-هذا الكرت يتم استخدامه ضد أي سرعة.(سرعة3).
    (فخ مستمر).
    فقط كروت غير السرعة3 يتم استخدامها ضده.
    ----------------------------------
    حساب الضرر على النقاط الأساسية: ">"أكبر,"<"أصفر
    العدو في وضعية الهجوم:
    · هجوم اللاعب(ة)>هجوم العدو
    يُدمر وحش العدو- يطرح نقاط الوحش الهجومية للعدو من نقاط الوحش الهجومية للاعب(ة) ويتم طرح الناتج من نقاط الأساسية للعدو.
    · هجوم اللاعب(ة)=هجوم العدو
    يدمر كلا الوحشين-لا يحدث شيء للنقاط الأساسية.
    · هجوم اللاعب(ة)<هجوم العدو
    يدمر وحش اللاعب-يطرح نقاط الوحش الهجومية للاعب(ة) من نقاط الوحش الهجومية للعدوو يتم طرح الناتج من نقاط اللاعب(ة) الأساسية.
    العدو في وضعية الدفاع:
    · هجوم اللاعب(ة)>دفاع العدو
    يُدمر وحش العدو- لا يحدث شيء للنقاط الأساسية.
    · هجوم اللاعب(ة)=دفاع العدو
    لا يُدمر أي وحش- لا يحدث شيء للنقاط الأساسية.
    · هجوم اللاعب(ة)<دفاع العدو
    لا يدمر أي وحش- يطرح نقاط الوحش الهجومية للاعب(ة) من نقاط الوحش الدفاعية يتم طرح الناتج من نقاط اللاعب(ة) الأساسية.
    أدوار اللعب:

    -----------------------------------------------------------------------
    التفصيل الممل للأدوار (مهــــــــــم جداً) :
    معلومات مهمة عند البدأ:
    1- لكل لاعب(ة) عند البدأ 8000 نقطة حياة(أو يتم تحديدها من قبل اللاعبين).
    2- إذا وصلت النقاط الأساسية لكلا اللاعبين إلى الصفر يكون تعادلاً.
    3-عند اكتمال Exodia the forbidden one وأعضائه يكون الفوز للاعب للذي يمتلكه في يده.
    4- يتم خلط ورق العدو من قبل اللاعب(ة) والعكس.
    5- تبدأ المبارزة بروح رياضية و يصافح اللاعبان أيديهم.
    6- يكون إلقاء الأوامر بصوت يسمع و مفهوم.
    7- لكل لاعب(ة) عند البدأ 5 كروت من المجموعة في يده.
    8- يستطيع اللاعب(ة) بين كل جولة أن يستبدل أوراقه من "مجموعة الأوراق الجانبية".
    9-المبارزة تكون من ثلاث جولات(أو يتم تحديدها بين اللاعبين).
    10- يمكن للاعب(ة) أن يضع "مجموعة أوراق جانبية"وعددها من صفر- 15(لا تحتسب من المجموعة الرئيسية) كي يستبدل من هذه المجموعة بعض الكروت من المجموعة الرئيسية بين الجولات(الفائدة أنه قد استطعت معرفة نقاط ضعف العدو ووضع الكروت المناسبة لهزمه).
    أ. دور السحب
    يتم سحب كرت واحد من أعلى المجموعة(الشخص الذي نفذت كروته يعتبر هو الخاسر).
    ب. دور الإنتظار
    وهي الدورة التي يشغل بها (من كلا اللاعبين) كرت فخ أو سحرأو تأثير وحش مثل:كرت فخ يمنع وحشك للهجوم أو استدعاء وحش عن طريق التضحية بوحش حسب الخاصية وغيرها.... .
    ج. الدور الرئيسي-1
    خلال هذا الدور يمكنك أن:1- وضع وحش واحد.2- وضع أو استعمال كروت سحر.3- وضع كروت فخ.
    وأيضاً يمكنك أن تحول الوحوش من حالة دفاع إلى هجوم و العكس(الكرت يتحرك من وضعية إلى أخرى مرة واحدة فقط في كل دور رئيسي ,الذي يهاجم يجب أن لا يغير وضعيته).
    تنبـــــــــــــــــيه!!!!!!!!:
    لا يمكن تحويل وضعية الوحش بعد الهجوم.
    يجب أن تقرر قبل إتخاد الأمر لتحويل الكرت من وضعية إلى أخرى إذا أردت الهجوم أم لا.
    تستطيع الهجوم ثم التضحية به و لا يهاجم الوحش المستدعى في نفس الدورة.
    I-إستدعاء أو وضع كروت الوحوش:
    خلال الدورة الرئيسية 1 أو 2 من دورك,يمكنك فقط استدعاء وحش واحد أو وضع وحش واحد.
    كي يستدعي كرت الوحش إختر كرت من يدك و ضعه في حالة عمودية مفتوحة(في حالة الهجوم) تسمى بالـ(Summon).
    أو في حالة أفقية مقلوبة(في حالة الدفاع) تسمى بالـ(Set)- وهناك ما يسمى استدعاء بالقلب سيأتي لاحقا-.
    A-استدعاء عادي:
    الإستدعاء من دون تأثيرات يسمى(استدعاء عادي). يمكن فعل هذا الإستدعاء مرة واحدة فقط لكل دور رئيسي.تذكر!!(الحد الأقصى لكروت الوحوش في أرض المعركة فقط 5).عند استدعاء الوحش يختار اللاعب ما إذا أراد وضع الوحش في حالة هجوم أو دفاع لو اخترت هجوم ضعه مكشوف في حالة عامودية لو اخترت دفاع ضعه مقلوب في حالة افقية. لكن الوحش الذي تم استدعاءه للتو لا تستطيع تغير وضعيته إلا بالدورة التالية(فأحسن إختيار الموضع)،ويكون فقط الإستدعاء وحش 1 فقط في الدورالرئيسي -1 أو-2(Summon أو Set).
    استدعاء بتضحية- من ضمن الإستدعاء العادي-:
    إذا أردت أن تستدعي وحش مستواه 5-6 يجب التضحية بوحش 1 ووضع الوحوش في المقبرة.
    إذا أردت أن تستدعي وحش مستواه 7-9 يجب التضحية بوحش 2 ووضع الوحوش في المقبرة.
    إذا أردت أن تستدعي وحش مستواه 10-11 يجب التضحية بوحش 3 ووضع الوحوش في المقبرة.هناك طريقتان لاستدعاء وحش أخر هما: استدعاء بقلب الورق و الخاص.
    B-استدعاء بقلب(ليس قلب : ,Heart و إنما من كلمة يقلب: قلب : Flip) الورق.
    الفعل بتغيير الورق من المقلوب إلى المفتوح يرجع إلى القلب بقلب الورق(Flip Summon) عمدا للهجوم سمي بـ استدعاء بالقلب يعني يكون مقلوب في حالة الدفاع فتحوله إلى مكشوف في وضعية الهجوم. الإستدعاء بالقلب لا يحتسب استدعاء عادي.لذلك تستطيع استدعاء "وحش 1 استدعاء عادي+ وحش 1أو أكثر استدعاء بالقلب في الدورة".
    C-استدعاء خاص:
    يكون إما بــ(دمج, طقوس, سحر, فخ ,أو تأثير وحش) بالعادة عندما يتم استدعاء خاص يكون مفتوح في وضعية الهجوم أو الدفاع،هذا الاستدعاء غير الاستدعاء العادي ويكون دائما مكشوف(مفتوح).
    يجب اتباع الشروط في كروت الطقوس والدمج لكي يتم استدعاء الوحش.
    II- تشغيل أو وضع كروت السحر و الفخ:
    ليس مثل كروت الوحوش, يمكنك أن تحضر أكثر من كرت واحد سحر أو فخ إلى اللعب خلال الدور الرئيسي.اللاعب(ة) فقط يمكنه أن يضع 5كروت سحر و/أو فخ على أرض المعركة.الحد الأقصى لكروت السحر والفخ 5.تحديدا الكروت التي تضاف للوحوش تأخذ محل لها.( تستطيع وضع كرت سحر إضافة لوحش العدو).كرت السحر يمكن وضعه مقلوب أو مفتوح لكن عندما يكون مفتوح يتم فورا تشغيل خاصيتها.كرت الفخ دائما يكون مقلوب.
    D- دور المبارزة:
    1-خطوة البدء:تعلن عن هجومك بالوحوش و استخدام كروت الفخ و/أو السحر ذات الاستعمال الفوري.
    2-خطوة المبارزة:اختر وحش 1 من وحوش عدوك كي يكون هدفك.أنت و عدوك يمكنكما أن تستعملان كروت سحرية ذات الاستعمال الفوري و/أو فخ.
    3-خطوة الضرر:يتم حساب الفرق بين النقاط.
    4-خطوة الإنهاء:تنتهي الخطوات عندما تعلن إنهائك من خطوة المبارزة.
    شروط الإعادة:مثال:إذا كنت تريد الهجوم ثم العدو شغل كرت خاصية الفخ(ultimate offering) كي يستدعي وحش آخريحق لك أن تغير رأيك في الهجوم أو أي تأثير يؤدي إلى استدعاء او إزالة وحش أو غيرها.......
    E- دور رئيسي-2:
    عند انتهاء دور المبارزة يأتي دور (الدور الرئيسي -2).مثل الدور الرئيسي-1 تستطيع وضع وحش(إذا لم تضع وحش استدعاء عادي في الدورالرئيسي -1), فخ و/أو سحر.تذكر يمكنك تغير الوضعية للوحش مرة واحدة في دور من الأدوار الرئيسية.أيضا لا تستطيع تحويل الوحوش التي شاركت في دور المبارزة أن تحول وضعيتها.
    F-دور الإنهاء:
    تعلن إنهاء دورك.إذا كان مجموع الكروت التي في اليد أكثر من6 يجب التخلص من الأوراق حتى يصل العدد إلى 6.إلا إذا كان هناك تأثير يسمح لك بإبقائها.
    ------------------------------------------------------------------------------------------

    بعض النصائح

    1- حاول أن تستغل كل فرصة تراها أن تضر بها عدوك.
    2- حاول أن تعرف كروت الفخ والسحر وتأثيرات الوحوش لديك كي تستغلها ضد عدوك ولا تذهب سدى دون جدوة من نسيانك لها فبعد كل خطوة حاول أن تراجع ما لديك وما عند عدوك.
    3- تستطيع دمج وحوشك وهي في يدك بشرط وجود كرت الإنصهار والوحوش المستلزمة لدمجها في يدك أو بالحلبة لا تفرق.
    4- حاول أن تضحي بكل وحش(أي وحش مر عليه دورة) هاجمت به أو شغلت خاصيته في الدورة الرئيسية-2(أنت تستطيع التضحية بها ولكن لا تستطيع الضرب بها إلا بالدور القادمة).
    5- لا تكن متسرع بأي قرارات تأخذها إلا إذا نظرت ما هي العواقب التي تأتي من بعدها و الأخطاء و الإجابيات و السلبيات.
    --------------------------------------------------------------------------------------------
    الكروت الممنوعة والمحدودة والشبه محدودة بالنسبة للمبارزات التقليدية العادي

    قررت شركة كونامي تغيير قائمة الأوراق الممنوعة و المحدودة و شبه المحدودة و ستعتبر تلك التغييرات نافذة ابتداء من الأول من شهر إبريل 2006
    وجودك هنا يعني أنك تعلم عما نتحدث و لكن في حال لم تكن تعلم إليك التفاصيل
    الأوراق الممنوعة Forbidden: هي الأوراق التي لا يسمح بلعبها في المبارزة و لا بوضعها في مجموعة الورق أو المجموعة الجانبية المساعدة .
    المجموعة الجانبية المساعدة هي عدد من الأوراق لا يتعدى 15 ورقة ، يسمح لك بالتبديل بين بعضها و بعض أوراق مجموعتك الرئيسية بين المبارزات ، حيث أن المبارزة نوعان فردية و فيها مبارزة واحدة و ذات جولا ت و تتكون من 3 مبارزات يفوز فيها من يفوز بمبارزتين و بين الجولات يسمح بتغيير بعض الأوراق في مجموعتك بأوراق أخرى من مجموعتك المساعدة بشرط ألا يتغير العدد الكلي لمجموعة ورقك و للخصم أن يتأكد ن صحة ذلك بعدّ الأوراق قبل و بعد التعديل مع المجموعة الجانبية

    الأوراق المحدودة Limited : لا يسمح إلا بوجود واحدة منها في مجموعتك الرئيسية و الجانبية كحد أقصى
    الأوراق الشبه المحدودة Semi Limited : لا يسمح بوجود أكثر من اثنين منها في مجموعتك الرئيسية و الجانبية معا
    و نمط اللعب في المبارزة نمطان التقليدي و المتقدم و النمط المتقدم هو الشائع و الأكثر استخداما و الأكثر متعة و التقليدي العادي يستخدم فيه عدد من الأوراق الأقوى و التي تجعل المبارزة أسهل و أقل متعة ، و يجب عليك قبل أن تبارز أي شخص أن تعلم أي نمط من المجموعات يستخدم : المتقدم أم التقليدي لأن المتقدم يريد مبارزة متقدمة ضد مبارز ذي مجموعة من النمط المتقدم لا أن يواجه شخصا يستخدم أوراقا قوية تفقده متعة اللعب ، و على اللاعب التقليدي مستخدم المجموعة التقليدية و محب الأوراق القوية جدا مثل Chaos Emperor Dragon أن يتقيد باللعب ضد مبارزين من نفس فئته ما دام يفضل المبارزة بالنمط التقليدي ، بالطبع لا مانع أن يتبارز مبارز من النمط التقليدي ضد المتقدم إن كانا يريدان ذلك !

    و لنبدأ بذكر القائمة الجديدة للأوراق الممنوعة Forbidden للاعبين المتقدمين Advanced
    Black Luster Soldier - Envoy of The Beginning
    Butterfly Dagger - Elma
    Change of Heart
    Chaos Emperor Dragon - Envoy of The End
    Cyber Jar
    Dark Hole
    Delinquent Duo
    Exchange of The Spirit
    Fiber Jar
    Harpie's Feather Duster
    Imperial Order
    Last Turn
    Magical Scientist
    Makyura The Destructor
    Mirage Of Nightmare
    Monster Reborn
    Painful Choice
    Pot Of Greed
    Raigeki
    Ring Of Destruction
    Sinister Serpent
    The Forceful Sentry
    Time Seal
    Tribe-Infecting Virus
    Witch Of The Black Forest
    Yata-Garasu
    أحدث الأوراق المضافة للقائمة
    Cyber Jar, Dark Hole, Exchange of the Spirit, Last Turn, Time Seal
    Dark Hole ورقة شائعة الاستخدام ، للأسف سيفتقدها الكثيرون

    و هذه الأوراق المحدودة Limited
    Book of Moon
    Breaker The Magical Warrior
    Call Of The Haunted
    Card Destruction
    Ceasefire
    Confiscation
    D. D. Assailant
    D. D. Warrior Lady
    Dark Magician Of Chaos
    Drop Off
    Exiled Force
    Exodia The Forbidden One
    Graceful Charity
    Heavy Storm
    Injection Fairy Lily
    Jinzo
    Last Will
    Left Arm Of The Forbidden One
    Left Leg Of The Forbidden One
    Level Limit - Area B
    Lightning Vortex
    Limiter Removal
    Mage Power
    Magic Cylinder
    Mask Of Darkness
    Metamorphosis
    Mirror Force
    Morphing Jar
    Mystical Space Typhoon
    Night Assailant
    Pot Of Avarice
    Premature Burial
    Protector Of The Sanctuary
    Reckless Greed
    Right Arm Of The Forbidden One
    Right Leg Of The Forbidden One
    Sacred Phoenix Of Nephthys
    Sangan
    Scapegoat
    Snatch Steal
    Swords Of Revealing Light
    Thousand-Eyes Restrict
    Torrential Tribute
    Treeborn Frog
    Tsukuyomi
    Twin-Headed Behemoth
    United We Stand
    أحدث الأوراق المضافة للقائمة
    D. D. Assailant, Drop Off, Graceful Charity, Last Will, Level Limit - Area B, Mask of Darkness, Mirror Force, Pot of Avarice, Treeborn Frog
    و أخيرا أصبحت كل من ورقة المساعدة Graceful Charity و قوة المرآة Mirror Force أوراقا يسمح باستخدام واحد منها

    وهذه شبه المحدودة Semi Limited
    Apprentice Magician
    Creature Swap
    Deck Devastation Virus
    Emergency Provisions
    Good Goblin Housekeeping
    Gravity Bind
    Magician Of Faith
    Manticore Of Darkness
    Nobleman Of Crossout
    Reflect Bounder
    Reinforcement Of The Army
    Upstart Goblin
    أحدث الأوراق المضافة للقائمة
    Apprentice Magician, Deck Devastation Virus, Magician of Faith, Nobleman of Crossout, Reflect Bounder
    الأوراق التالية لم تعد محدودة على الإطلاق Abyss Soldier, Book of Taiyou
    DarkDevil
    DarkDevil
    المدير
    المدير


    ذكر عدد الرسائل : 19
    الوطن : مصر
    وحوش المبارزة المفضلة لديك : jinzo
    السٌّمعَة : 0
    نقاط تقيم : 60090
    تاريخ التسجيل : 26/11/2007

    كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا Empty رد: كل قوانين المبارزة وقصة ايشيزو مع كايبا

    مُساهمة من طرف DarkDevil الإثنين نوفمبر 26, 2007 10:42 pm

    أحدث الأوراق المضافة للقائمة
    Apprentice Magician, Deck Devastation Virus, Magician of Faith, Nobleman of Crossout, Reflect Bounder
    الأوراق التالية لم تعد محدودة على الإطلاق Abyss Soldier, Book of Taiyou


    و الآن القائمة الجديدة للأوراق الممنوعة Forbidden للاعبين التقليديين العاديين Traditional
    ( لا توجد أي أوراق ممنوعة بهذا النمط )
    و هذه الأوراق المحدودة Limited
    Black Luster Soldier - Envoy Of The Beginning
    Book Of Moon
    Breaker The Magical Warrior
    Butterfly Dagger - Elma
    Call Of The Haunted
    Card Destruction
    Ceasefire
    Change Of Heart
    Chaos Emperor Dragon - Envoy Of The End
    Confiscation
    Cyber Jar
    D. D. Assailant D. D. Assailant
    D. D. Warrior Lady
    Dark Hole
    Dark Magician Of Chaos
    Delinquent Duo
    Drop Off
    Exchange Of The Spirit
    Exiled Force
    Exodia The Forbidden One
    Fiber Jar
    Graceful Charity
    Harpie's Feather Duster
    Heavy Storm
    Imperial Order
    Injection Fairy Lily
    Jinzo
    Last Turn
    Last Will
    Left Arm Of The Forbidden One
    Left Leg Of The Forbidden One
    Level Limit - Area B
    Lightning Vortex
    Limiter Removal
    Mage Power
    Magic Cylinder
    Magical Scientist
    Makyura The Destructor
    Mask Of Darkness
    Metamorphosis
    Mirage Of Nightmare
    Mirror Force
    Monster Reborn
    Morphing Jar
    Mystical Space Typhoon
    Night Assailant
    Painful Choice
    Pot Of Avarice
    Pot Of Greed
    Premature Burial
    Protector Of The Sanctuary
    Raigeki
    Reckless Greed
    Right Arm Of The Forbidden One
    Right Leg Of The Forbidden One
    Ring Of Destruction
    Sacred Phoenix Of Nephthys
    Sangan
    Scapegoat
    Sinister Serpent
    Snatch Steal
    Swords Of Revealing Light
    The Forceful Sentry
    Thousand-Eyes Restrict
    Time Seal
    Torrential Tribute
    Treeborn Frog
    Tribe-Infecting Virus
    Tsukuyomi
    Twin-Headed Behemoth
    United We Stand
    Witch Of The Black Forest
    Yata-Garasu

    أحدث الأوراق المضافة للقائمة
    D. D. Assailant, Drop Off, Last Turn, Last Will, Level Limit - Area B, Mask of Darkness, Pot of Avarice, Time Seal, Treeborn Frog

    وهذه شبه المحدودة Semi Limited

    Apprentice Magician
    Creature Swap
    Deck Devastation Virus
    Emergency Provisions
    Good Goblin Housekeeping
    Gravity Bind
    Magician Of Faith
    Manticore Of Darkness
    Nobleman Of Crossout
    Reflect Bounder
    Reinforcement Of The Army
    Upstart Goblin
    أحدث الأوراق المضافة للقائمة
    Apprentice Magician, Deck Devastation Virus, Magician of Faith, Reflect Bounder

    الأوراق التالية لم تعد محدودة على الإطلاق Abyss Soldier, Book of Taiyou

    مواضيع حول يوغي يوه
    [IMG][/IMG]
    قصة ايشيزو و كفاحها لأنقاذ اخيها

    [IMG][/IMG]

    تبدأ قصة ايشيزو بعد أن أتت الى الدومنو من مصر لتعرض آخر تحفها التي كانت بعنوان ((أصل مبارزة الوحوش)) واتصلت بــ سيتو كايبا قائلةً له:إذا كان يهمك أن تحصل على ورقة أقوى من أكسوديا فعليك أن تأتي.
    فلب نداءها وذهب إليها وروت له أصل مبارزة الوحوش وارته بعض المشاهد القديمة التي حصلت بوساطة قلادة الألفية لكنه رغم كل شيء لم يصدق كل هذا واعتبرها قصص خرافات وعند رحيله ذكرته بالورقة التي جاء من أجلها وأعطته العملاق المعذب (أوبيلسك) وقصت عليه قصة الوحش المدمرة الثلاثة وسألها عن الورقتين فأخبرته أنهم سرقوا من قبل أناس يطلقون على أنفسهم اسم صائدي النوادر (هم الذين يسلبون الناس أوراقهم الثمينة بأي طريقة حول العالم وهم يعملون لدى ميرك) وقالت له أنه إذا أقام بطولة يجمع فيها أقوى المبارزين الذين يحملون أوراق نادرة فهذا الشيء سوف يجذب الصائدين الذين يحملون أوراق الوحوش المدمرة وأخذ الورقة و رحل
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]

    تعريف يوغي ماضيه
    كانت ايشيزو في المتحف تنتظر يامي بعد أن علمت بقدومه بقلادة الألفية وأخبرته بحقيقة ماضيه وقالت له انه إذا عاد للبيت سوف يجد بطاقة دعوة لاشتراك في البطولة إذا فاز بها سوف يعرف مصيره.
    [IMG][/IMG]

    [IMG][/IMG]
    معركة المدينة
    لقد كانت ايشيزو المتسابق الثامن الذي يصل إلى مكان المبارزة ولم يعرفوا هويتها لأنها ترتدي نقاب إلى أن وصل وقت مبارزتها مع سيتو.
    وهي كانت على علم مسبقا بفوزها على سيتو باستخدامها قلادة الألفية وكانت تعلم بكل حركة سوف يفعلها سيتو وهي على يقين إذا استخدم سيتو ورقة العملاق المعذب فانه سوف يدمر بفعل ورقة الفخ ولكنه راوده شيء جعله يستدعى التنين الأبيض وفاز سيتو.
    وبعدها أحست ان القلادة خذلتها مم دعاها إلى التخلي عنها لتعطيها إلى يوغي وقصت عليه قصة ميرك.
    [IMG][/IMG] [IMG][/IMG]

    نهائيات معركة المدينة
    في بداية الموسم الثالث من المسلسل هي لم تدخل إلى عالم نوا الافتراضي وبقيت في المناط إلى أن انتهت المشكلة وبدأت نهائيات معركة المدينة والتي لم تشارك فيها لأنها خسرت.
    خسر سيتو من يوغي وجاء وقت مبارزة يوغي مع ميرك وكما تعلون أن سيتو وصل إلى طريقة يهزم فيها راع ووجد ورقة تصد هجومه ولهذا طلبت ايشيزو منه إعطاء الورقة ليوغي وقالت له انك كنت صديق الفرعون قبل أن تكون منافسه وبعد إقناع ميكوبا له أعطا يوغي الورقة ولكنه لم يخبره طريقة استخدامها وبعد فاز بالمبارزة وعاد ميرك الطيب ونجحت ايشيزو في مساعدة أخوها.


    ييتبع

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 09, 2024 8:34 pm